منبر تضامن

 

الأخوة زوار موقعنا الكرام نحييكم و نرحب بمواقفكم التضامنية مع القضية الصحراوية العادلة و التي تستطيعون التعبير عنها من خلال هذا المنبر التضامني، و ذلك بإرسال مقترحاتكم و انطباعاتكم و مواقفكم إلى بريد الموقع الإلكتروني و التي سيتم نشرها لاحقاً بحول الله . نرجو الإختصار مع الإشارة إلى اسم المرسل و بلد الإقامة.

Email

 

 

د. خالد المنتصر    مدينة اب- اليمن

 

موقع ممتاز يعرف بقضية الصحراء الغربية التي لا نعرف عنها إلا القليل رغم أنها قضية عربية عادلة  فتحية لكم من أرض الامجاد أرض اليمن التي تعترف بجمهورية الصحراء وقلوبنا معكم ولتحيا جبهة البوليساريو وليحي كفاح شعب الصحراء الغربية  الذي  يعتبر صاحب قضية عادلة وسينتصر لامحالة طال الدهر أم قصر.

الأستاذ: عبد الله شعبان

غزة - فلسطين

يسرنا أن نحيي شعب ساقية الذهب وثوار البوليساريو الذين يكافحون ضد عملاء الصهيونية الذين ظلوا لعشرات السنين مصدر غدر للامة العربية عامة و القضية الفلسطينية بصورة أخص من خلال دور حكام المغرب  المكشوف في تمرير المخطط الصهيوني وتشجيع المشاريع الاستسلامية منذ الستينيات وحتى الان.  شكراً لكم و السلام عليكم.

حمداني عبد الحميد البليدة- الجزائر

تحية من جزائر المليون ونصف المليون شهيد إلى الصحراء الغربية الصامدة من أجل حقها وكرامتها في وجه المحتل المغرب الذي يريد  فوسفات  الصحراء وأسماكها ولو كان الثمن قتل جميع الصحراويين ونشر النزاعات بين دول المغرب العربي الذي نحتاج إلى السلم و التنمية وليس الحرب التي يدفع ثمنها الشعب المغربي و الشعب الصحراوي ولا يستفيد منها إلا النظام المغربي والقوة الاجنبية. الجزائر مع شعب الصحراوي ظالماً أو مظلوماً وعاش البوليساريو.

أحمدو ولد محمد سالم الزويرات- موريتانيا

نحن الموريتانيون نعرف كل الحقيقة عن قضية الصحراء ونعرف أن المغرب عنده أطماع في الجزائر وموريتانيا و الصحراء الغربية ولكن البوليساريو أظهرت للعالم أن شعب الصحراء قادر على رد العدوان وتحقيق الاستقلال للصحراء الغربية العزيزة علينا ونتمنى له النصر في كفاحه و نرجو أن يكون ذلك قريبأً.

حمزة أحمد الترهوني- مصراتة- ليبيا

نحييكم والسلام عليكم وشكراً لكم على هذا الموقع الجديد والجيد جداً.

بن زايدية هشام- المدية- الجزائر

الجزائر الحرة  المجاهدة تحيي الصحراء الغربية الحرة ونحن معكم والله يوفقكم لتحقيق الاستقلال والسلام في الصحراء الغربية كما حدث في جميع الدول التي كانت تحت سيطرة الأستعمار ونالت استقلالها وحريتها رغماً عن أنف الاعداء و ندعو الله أن يحقق لكم الحرية والاستقلال.

م. أسماعيل محمد  قزع

الزرقاء -الأردن

في البداية أحييكم بتحية الاسلام فأقول : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد فقد عرفنا شباباً طيبين من الصحراء الغربية أتمنى أن نلتقي بهم عبر هذا الموقع الذي يشرح حقيقة الوضع في تلك البلاد العربية التي لا يكتب عنها الإعلام العربي وآتسأل لماذا وأهلها عرب وجميع أطراف القضية من العرب أم أن مصالح البعض مع المغرب تجعلهم يدفنون رؤوسهم في التراب. تحية حب ووفاء من الاردن إلى شعب الصحراء الغربية.

سليمة المؤيد

حلب- سوريا

نحييكم من سوريا الصمود ونتمنى للشعب الصحراوي مزيداً من التقدم والازدهار و للامة العربية الوحدة التي تحترم خصائص كل شعب وهويته المميزة له ومثالنا في الوحدة الاوروبية التي جمعت أوروبا دون أن تقضي على تراث شعوبها.

 

عودة إلى الصفحة الرئيسية

1